الرئيسية / اخبار الرياضة / شاهد نيمار فى أول ظهور مع ابنته مافى.. ويعلق: “شكرًا لاختيارك لنا”

شاهد نيمار فى أول ظهور مع ابنته مافى.. ويعلق: “شكرًا لاختيارك لنا”



رزق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بمولودته “مافى”، وشارك صورته معها بصحبة والدتها برونا بيانكاردى، ويعد هذا أول ظهور للابنة المولودة حديثا، وعلق نيمار على الصورة “وصلت مافينا لتكمل حياتنا، مرحباً يا ابنة، أنتى بالفعل محبوبة جدًا من قبلنا، شكرًا لاختيارك لنا”.


 البوست على انستجرام


البوست على انستجرام


يشار إلى أن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، تلقى – فى وقت سابق – هدية من النجم البرازيلي نيمار، وذلك بعد أن أصبح نيمار الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل.

نيمار وابنته
نيمار وابنته


وحرص نيمار على إهداء 78 شخصا زوجا من الأحذية الرياضية بتوقيعه، وهم الأشخاص الذين كان لهم دور في وصوله لهذا الرقم التاريخي من بينهم ميكالي الذى سبق وكان مديرًا فنيا له فى منتخب السامبا بأولمبياد ريو 2016 والتي فاز بلقبها المنتخب البرازيلي بمشاركة نيمار. وعلق ميكالي على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي على هدية نيمار موجها الشكر له. 


وكشفت شبكة “اوبتا” للإحصائيات عن تألق نيمار المستمر في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال عبر مشاركته في 34 هدفا، ما بين الصناعة والتسجيل، وبدأ صاحب الـ31 عاما رحلته في التصفيات عام 2015 بمشاركته ضد الأرجنتين، قبل أن يبدأ إسهاماته أمام الإكوادور في سبتمبر 2016 بتسجيل هدف وصناعة آخر.

عن y2news

اترك تعليقاً