الرئيسية / اخبار الرياضة / نيمار جاهز للمشاركة مع الهلال أمام ناساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا

نيمار جاهز للمشاركة مع الهلال أمام ناساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا



كشفت تقارير صحفية عن الحالة الصحية للنجم نيمار دي سيلفا مهاجم الهلال السعودي بعد أن تعرض لكدمة خلال مواجهة الشباب، أمس الأول، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي.


وقالت الرياضية السعودية إن إصابة نيمار مطمئنة، وأجرى اللاعب استشفاء روتينيًّا بعد نهاية مباراة الشباب، التي كسبها الفريق بثنائية، على أن يخوض تدريبات اليوم، التي تُجرى مساء اليوم استعدادًا لمواجهة ناساجي الإيراني، بعد غد، على ملعب “آزادي” في طهران، العاصمة الإيرانية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.


وفي سياق منفصل كان قد أهدي النجم البرازيلي مواطنه روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، هدية قيمه، بعد أن أصبح نيمار الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل.


وحرص نيمار على إهداء 78 شخصا زوجا من الأحذية الرياضية بتوقيع نيمار، للأشخاص الذين كان لهم دور في الوصول لهذا الرقم التاريخي من بينهم ميكالي الذى سبق وأن كان مديرًا فنيا له في منتخب السامبا بأولمبياد ريو 2016 والتي فاز بلقبها المنتخب البرازيلي بمشاركة نيمار، وعلق ميكالي على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي على هدية نيمار موجها الشكر له.


وكشفت شبكة “أوبتا” للإحصائيات عن تألق نيمار المستمر في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال عبر مشاركته في 34 هدفا، ما بين الصناعة والتسجيل، وبدأ صاحب الـ31 عاما رحلته في التصفيات عام 2015 بمشاركته ضد الأرجنتين، قبل أن يبدأ إسهاماته أمام الإكوادور في سبتمبر 2016 بتسجيل هدف وصناعة آخر.


 

عن y2news

اترك تعليقاً