الرئيسية / اخبار الرياضة / أقوى دفاع فى الدوريات الأوروبية هذا الموسم.. الإنتر فى الصدارة

أقوى دفاع فى الدوريات الأوروبية هذا الموسم.. الإنتر فى الصدارة



يتصدر فريق إنتر ميلان الإيطالى قائمة أقوى الأندية على المستوى الدفاعى فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الجولات الأولى من الموسم الكروى الجارى 2023-2024.


ونجح النيراتزورى فى الحفاظ على شباكه نظيفة دون تلقى أى هدف خلال 3 مواجهات خاضها فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، حقق خلالها 3 انتصارات متتالية وسجل لاعبوه 8 أهداف يتربع بها على صدارة ترتيب الكالتشيو.


ويتفوق إنتر ميلان فى ترتيب قائمة الأندية الأقوى دفاعيا فى الدوريات الكبرى بالقارة العجوز هذا الموسم، على فريقى أتلتيكو مدريد ويوفنتوس حيث اهتزت شباك كل منهما بهدف فى الليجا والكالتشيو على الترتيب.


وجاءت قائمة الأقوى دفاعيا فى أوروبا كالتالى..


إنتر ميلان – لم يستقبل أى أهداف


أتلتيكو مدريد – استقبل هدفا


يوفنتوس – استقبل هدفا


ميلان – استقبل هدفين


بايرن ميونخ – استقبل هدفين


مانشستر سيتى – استقبل هدفين


ريال مدريد – استقبل هدفين


اينتراخت فرانكفورت – استقبل هدفين


جيرونا – استقبل هدفين


أتالانتا – استقبل هدفين


نيس – استقبل هدفين


موعد مباراة الإنتر ضد ميلان

 


ويحل فريق ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره إنتر ميلان في ديربى الغضب المرتقب المقرر إقامته مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.


ومن المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان ضد ميلان، في المواجهة النارية المقرر إقامتها فى السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، فى قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.


ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن غريمه ميلان الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط أيضا، حيث نجحا فى الفوز بأول 3 مباريات.

عن y2news

اترك تعليقاً