الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يساهم بـ203 أهداف فى تاريخ البريميرليج بعد هاتريك أسيست وولفرهامبتون

محمد صلاح يساهم بـ203 أهداف فى تاريخ البريميرليج بعد هاتريك أسيست وولفرهامبتون



ساهم الدولى المصري محمد صلاح بـ203 أهداف فى مواجهات الدورى الإنجليزي الممتاز بعدما تألق وصنع هاتريك 3 أهداف أمام وولفرهامبتون، فى المباراة التي انتهت بفوز الريدز 3-1 على الذئاب اليوم على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة البريميرليج.


وشارك محمد صلاح بشكل مباشر فى 203 أهداف (139 هدفا، 64 تمريرة حاسمة) في 223 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وحقق الدولى المصري محمد صلاح أرقاماً قياسية مميزة للغاية فى مواجهة فريقه ليفربول أمام مضيفه وولفرهامبتون.


وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب أفريقي صناعة للأهداف فى تاريخ البريميرليج بـ 64 “أسيست”، متخطياً الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق، كما أصبح أكثر لاعب مساهمة فى تاريخ ليفربول إلى جانب جيرارد بأكثر من 200 هدف.


كما بات صلاح رابع لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي يصنع فى 5 مباريات متتالية خارج الديار.


ولم يُسجل محمد صلاح بآخر 5 مباريات فى الدوري الإنجليزي خارج آنفيلد، ورغم ذلك فقد صنع 7 فى آخر 5 مباريات خارج آنفيلد.

كما سجل النجم الإنجليزي أندرو روبرتسون ظهوره رقم 200 في الدورى الإنجليزي مع فريقه ليفربول، بعدما شارك ضمن التشكيل الأساسي للريدز أمام مضيفه وولفرهامبتون.


واعتلى فريق ليفربول الإنجليزي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2024، بشكل مؤقت، بعدما حول تأخره أمام مضيفه وولفرهامبتون إلى فوز بنتيجة  3-1.


بهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الأول وصدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 13 نقطة، قبل استكمال مباريات الجولة، بينما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الخامس عشر فى جدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط.          


 


 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً