الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يستضيف ريال بيتيس الليلة لخطف صدارة الدورى الإسبانى

برشلونة يستضيف ريال بيتيس الليلة لخطف صدارة الدورى الإسبانى


يستضيف فريق برشلونة  نظيره ريال بيتيس اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، على الملعب الأولمبي في مونتجويك بكتالونيا، حيث إن ملعب “كامب نو” من أجل إجراء عمليات التجديد عليه.


موعد مباراة برشلونة  ضد ريال بيتيس


مباراة برشلونة  ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني تقام العاشرة مساء اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1


ويسعى البارسا إلى مواصلة مسيرة الانتصارات خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة تشافي هرنانديز مدرب الفريق الحفاظ على لقب الدوري الإسباني.


تعود بطولة الدوري الإسباني للدوران من جديد، بعدما توقفت أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية، حيث يعود الصراع المبكر للمنافسة على صدارة المسابقة إلى الواجهة من جديد، ويطمح الفريق الكتالوني لمواصلة صحوته في البطولة من خلال تحقيقه فوزه الرابع على التوالي، بعد أن فقد نقطتين ثمينتين في بداية حملة الدفاع عن لقبه، بتعادله بدون أهداف مع مضيفه خيتافي، قبل أن يتغلب على قادش بملعبه، وفياريال وأوساسونا خارج ملعبه.


مباراة برشلونة وريال بيتيس 


وخاض برشلونة 4 مباريات في بطولة الدوري الإسباني الموسم الحالي، إذ حقق 3 انتصارات وتعادل وحيد، ليحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر برصيد 12 نقطة.


بينما يحتل فريق ريال بيتيس المركز السابع برصيد 7 نقاط، حصل عليهم بعد خوض 4 مباريات، حقق الانتصار في مباراتين وتعادل في لقاء وهزم في مباراة وحيدة.


لن يكون ريال بيتيس، لقمة سائغة لبرشلونة، خاصة بعد قوة الدفع التي حصل عليها عقب فوزه 1-صفر على ضيفه رايو فاليكانو في الجولة الماضية، والذي عاد به لطريق الانتصارات عقب تعادله مع أتلتيكو مدريد وخسارته أمام أتلتيك بلباو في مباراتيه السابقتين.


 


تاريخ مواجهات برشلونة وريال بيتيس 


تقابل الفريقان في 52 مباراة فاز برشلونة في 34 وتعادل في 9 مباريات وحقق ريال بيتيس الفوز في 9 مباريات، وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقان انتهت بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف دون رد .


 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً