الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر سيتى يواجه وست هام للابتعاد بصدارة الدورى الإنجليزى

مانشستر سيتى يواجه وست هام للابتعاد بصدارة الدورى الإنجليزى



يلتقي فريق مانشستر سيتي  مع فريق وست هام في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان فريق مانشستر سيتي حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق فولهام، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد.


ويتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بعد الفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة، ثم نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، وعلى شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل هدف، قبل الانتصار على فولهام.


ويعود المدرب الإسباني بيب جوارديولا  لقيادة فريقه مانشستر سيتي فى مباراة اليوم وذلك بعد نهاية فترة الأجندة الدولية، بعد غيابه خلال الفترة الماضية نتيجة جراحة أجراها في الظهر.


وقالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، إن مانشستر سيتي سيستعيد لخدمات مدربه الإسباني من جديد بعد غيابه لمدة 3 أسابيع بسبب خضوعه لجراحة في الظهر، حيث يعود بيب لمقاعد بدلاء السيتي لأول مرة خلال مباراة وست هام يونايتد.


كان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد أعلن توقيع كايل والكر لاعب الفريق عقدًا جديدًا مع الفريق حتى صيف عام 2026 رسمياً ليواصل مسيرة بدأت منذ صيف عام 2017.


ووفقاً للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي كان كايل والكر مدافعًا رئيسيًا في نجاحنا على مدار السنوات الست الماضية.


وشارك واكر في 260 مباراة و5 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأسين للاتحاد، وأربعة كؤوس رابطة، ولقبين للدرع الخيرية، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر.


فى المقابل، يحتل وست هام المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بعد التعادل مع بورنموث في المباراة الأولى، ثم الفوز على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف، وبالنتيجة ذاتها على برايتون، وبثنائية مقابل هدف على لوتون تاون.


 

عن y2news

اترك تعليقاً