الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد شريف يشارك فى مران الخليج الأخير لمواجهة الفتح فى الدورى السعودى

محمد شريف يشارك فى مران الخليج الأخير لمواجهة الفتح فى الدورى السعودى



انتظم الدولي المصري محمد شريف لاعب فريق الخليج في تدريبات ناديه بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب مصر في الأجندة الدولية الأخيرة التي واجه فيها الفراعنة منتخبي إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وتونس ودياً على التوالي.


وكتب نادي الخليج عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “عودة مهاجم الفريق الكروي الأول محمد شريف بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده خلال أيام الفيفا”.


الخليج ضد الفتح


يواجه فريق الخليج نظيره الفتح في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.


يدخل الخليج مباراة اليوم بحثاً عن الفوز والنقاط الثلاث لمواصلة الانتفاضة التي بدأها بعد الفوز في المباراة الماضية ضد الشباب بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


الخليج ضد الفتح


ويتواجد الخليج في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهم وتسجيل 7 أهداف وتلقي 9.


فيما يتواجد الفتح في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة لقاء 1 وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 10.


وسجل محمد شريف أول أهدافه مع نادي الخليج في مباراة الشباب الماضية بعد سجل ثالث أهداف ناديه من داخل منطقة جزاء الخصم.


وكان نادي الخليج السعودي قد أعلن ضم الدولي المصري محمد شريف، لاعب الأهلي، لمدة موسمين قادمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم هجوم الفريق المشاركة في دوري المحترفين السعودي.


وانتعشت خزينة النادي الأهلي بمبلغ 1.5 مليون دولار قيمة القسط الأول من صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر السابق إلى نادي الوكرة القطري، والبالغة 3 ملايين و250 ألف دولار، بعد الموافقة على بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد موافقة مارسيل كولر المدير الفني على رحيل اللاعب إلى قطر.


ووضع مسئولو النادى الأهلى بنداً فى عقد بيع محمد شريف مهاجم الفريق للخليج السعودى يتيح له الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب لأى نادٍ آخر، وحصل مسئولو القلعة الحمراء على مبلغ مليون و600 ألف دولار نظير الموافقة على بيع محمد شريف للخليج السعودى.

عن y2news

اترك تعليقاً