الرئيسية / اخبار الرياضة / تقارير: ديبالا يبلغ روما موافقته على تجديد التعاقد وبداية التفاوض رسميا

تقارير: ديبالا يبلغ روما موافقته على تجديد التعاقد وبداية التفاوض رسميا



كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موافقة الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما على بدء التفاوض لتجديد التعاقد مع فريق العاصمة بعد استقراره على الاستمرار في صفوف الجيلاروسي لفترة أطول.


ووفقاً لموقع “كالتشيو ميركاتو” أبلغ باولو ديبالا، المدير الرياضي تياجو بينتو موافقته على بدء التفاوض بشأن تمديد التعاقد لمدة موسمين إضافيين حتى يونيو 2027.


وأوضح التقرير أن عقد باولو ديبالا يتضمن شرطا جزائياً يتيح له الرحيل عن صفوف روما مقابل 12 مليون يورو للأندية خارج الكالتشيو، و20 مليون حال الانتقال الى أحد الفرق الإيطالية.


وشدد التقرير أن غلق فترة الانتقالات الصيفية في الدوري الإيطالي تسبب في بداية تفكير اللاعب في الارتباط أكثر مع نادي روما ف يظل الاعتماد الرئيسي للاعب في تشكيلة جوزيه مورينيو.


وتبقى إشكالية الراتب عائق بين النادي واللاعب بسبب ارتفاع قيمته الى 10 ملايين يورو في الموسم بالوقت الذي يرغب فيه روما التفاوض وتخفيضه لمستوى أقل.


وانضم ديبالا البالغ من العمر 29 عامًا، إلى روما في صفقة انتقال مجانية، بعد أن انتهى عقده مع يوفنتوس الصيف الماضي، وسجل 18 هدفًا وقدم ثماني تمريرات حاسمة خلال 38 مباراة عبر المسابقات.


 


وقدم الأرجنتيني باولو ديبالا إلي روما من يوفنتوس في صيف 2022، وبعقد يمتد لمدة 3 سنوات حتي يونيو 2025.


 


وقدم الأرجنتيني باولو ديبالا موسمًا مميزًا مع نادي روما، على المستوي المحلي والأوروبي، وقدم أوراق اعتماده للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.


 


ويعد ديبالا أحد أبرز لاعبي الذئاب، حيث سجل 18 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة في 38 مباراة، على مدار الموسم الماضي، وسجل ديبالا 11 هدف في الدوري الإيطالي، وصنع 6 أسيست، كما أحرز 4 اهداف في الدوري الأوروبي وصنع هدف كما سجل هدف في كأس إيطاليا.

عن y2news

اترك تعليقاً