الرئيسية / اخبار الرياضة / انطلاق مباريات الدوري الإسباني بمباراة ألميريا ضد رايو فاليكانو اليوم

انطلاق مباريات الدوري الإسباني بمباراة ألميريا ضد رايو فاليكانو اليوم



تنطلق منافسات الدوري الاسباني للموسم الجديد 2023-2024 في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة وسط توقعات بمنافسة شرسة بين قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة من الجولة الأولى لحسم صراع الصدارة مبكراً في مشوار طويل من اللقاءات التي ستشهد حالة من الشغف للجماهير التي تتابع المسابقة في كافة أنحاء العالم.


ويلتقي ألميريا ضد رايو فاليكانو في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.


ويسعى ألميريا صاحب الأرض والجمهور من تحقيق بداية قوية رغم قوة المنافس والحصول على النقاط الثلاث بعدما أنهى الموسم الماضي بصورة سيئة وحجزه المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بلد الوليد الذي هبط للدرجة الأدنى.


فيما يعول رايو فاليكانو على خبراته في بطولة الدوري الاسباني بعدما استطاع التواجد بين أندية الوسط في الموسم الماضي وحجز المركز 11 برصيد 49 نقطة.


وخسر ألميريا في مباراته بالموسم الماضي أمام رايو فاليكانو بعد الفوز على أرضه في الجولة الـ8 من عمر المنافسة بنتيجة 3-1 على أرضه، قبل أن يسقط في المباراة الماضية على ملعب الأخير بنتيجة 2-0.


إشبيلية ضد فالنسيا


وتختتم منافسات اليوم الأول بمواجهة غاية في القوة بين إشبيلية ضد فالنسيا التي ستقام في تمام العاشرة والنصف مساء الجمعة على ملعب “رامون سانشيز بيزاخون” ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.


ويدخل إشبيلية المباراة بعد موسم محلي صعب حجز فيه المركز الثاني عشر برصيد 49 نقطة فيما يعول على تألقه التاريخي في بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” والتي فاز فيها الموسم الماضي للمرة السابعة في تاريخه.


فيما يدخل فالنسيا المباراة بعدما شهد موسماً ماضياً صعباً تواجد فيه بالمركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الاسباني وكاد أن يهبط بعدما نجا بفارق نقطتين فقط.


ويعول نادي إشبيلية على نجميه المغربيين الحارس ياسين بونو، والمهاجم يوسف النصيري في قيادة الفريق لتحقيق نتائج محلية قوية بداية من اليوم.

عن y2news

اترك تعليقاً