الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلى يغلق ملف التعاقد مع جوستافو سوزا بسبب المغالاة المادية

الأهلى يغلق ملف التعاقد مع جوستافو سوزا بسبب المغالاة المادية



أغلق النادى الأهلى ملف صفقة البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية، بعدما شهدت الصفقة مغالاة مادية من جانب النادي الكوري رغم أن سوزا ينتهى تعاقده في ديسمبر المقبل ويحق له التوقيع مجاناً بعدها لأى نادى.


وكان سوزا قد تواصل مع أكثر من مسئول في الأهلي وأكدوا له قناعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بقدراته وإمكانياته ليبدأ اللاعب سلسلة من الضغوط على ناديه لإتمام الصفقة ولكن جيونبوك تمسك بمطالبه المادية المبالغ فيها لحسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء.


وكان الأهلي يتسلح برغبة سوزا فى اللعب للقلعة الحمراء خلال المفاوضات التى دارت مؤخراً بين الطرفين، لاسيما أن مسئولى القلعة الحمراء كانوا قد حسموا جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة، قبل أن يُفكر النادي الكوري فى تحديد مطالب مالية أخرى تختلف عن المبالغ التي سبق واتفق عليها الناديان منذ فترة  ليتخذ الاهلى قراراً بإغلاق ملف الصفقة نهائياً في فترة الانتقالات الصيفية لحين نهاية تعاقد اللاعب مع ناديه.


ونجح الأهلي في ضم إمام عاشور نجم الزمالك السابق،خلال فترة الانتقالات الحالية، من نادي ميتلاند الدنماركي في عقد مدته خمس سنوات كما تعاقد المارد الأحمر مع المغربى رضا سليم جناح الجيش الملكى المغربى لمدة أربعة مواسم.


 

عن y2news

اترك تعليقاً