الرئيسية / اخبار الرياضة / لاعب الزمالك: بعشق شيكابالا.. وأوسوريو مدرب متميز

لاعب الزمالك: بعشق شيكابالا.. وأوسوريو مدرب متميز



أبدى علي ياسر، مهاجم نادي الزمالك، رضاه عن أداء فريقه في البطولة العربية، مشددا على رغبته في حجز مكان أساسي بتشكيل الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.


 


وقال علي ياسر، في تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”: “قدمنا مستوى متميزا في البطولة العربية رغم الخروج المبكر، وظهر بعض اللاعبين بشكل متميز بقيادة فنية تحسب لأوسوريو”.


 


وأضاف مهاجم الزمالك الصاعد: “أتمنى أن أحصل على فرصة فى مباريات الزمالك المقبلة لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق الأبيض، حتى أنال إعجاب جماهيره، خاصة أننى أجد الدعم المميز من المدرب أوسوريو خلال التدريبات اليومية”. وتابع علي ياسر: “بعشق الكابتن شيكابالا وبتعلم منه وحقيقي هو بيساندنا ويدعمنا في كل وقت”.


 


وكشف علي ياسر عن رؤيته لمباراة فريقه أمام نادي النصر السعودي، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان البطولة العربية، والتي أقيمت أحداثها على ملعب ستاد مدينة الملك فهد في الطائف.


 


وقال علي ياسر: “إن نادي الزمالك قدم مباراة كبيرة للغاية في مباراته أمام نادي النصر السعودي، ولم نتأثر بشكل نهائي بتواجد عدد كبير من النجوم في الفريق السعودي نهائيا، الأمر كان واضحا للجميع نحن قدمنا مباراة قوية، ولولا الحظ لنجحنا في الانتصار في مباراة النصر”.


 


وواصل: “الانتصار كان أقرب لنا في مباراة النصر السعودي، لكن لولا الحظ لنجحنا في الفوز وتحقيق النقاط الثلاث والعبور إلى الدور القادم من المسابقة بشكل رسمي”، مشيرا إلى أن نادي الزمالك يمتلك كوكبة من النجوم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

عن y2news

اترك تعليقاً