الرئيسية / اخبار الرياضة / مشوار الأهلى والمصرى فى كأس مصر قبل لقاء الليلة.. إنفوجراف

مشوار الأهلى والمصرى فى كأس مصر قبل لقاء الليلة.. إنفوجراف



يلتقى فريق الأهلى فى السادسة من مساء اليوم الخميس، مع المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر.


مشوار الأهلى والمصرى في كأس مصر

مشوار الأهلى والمصرى


افتتح الأهلى مشواره بكأس مصر فى هذه النسخة بالفوز على منتخب السويس بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء، فيما تخطى عقبة الداخلية فى دور الستة عشر بهدفين دون رد سجلهما بيرسى تاو ومحمد مجدى أفشة.


في المقابل افتتح المصرى مشواره بكأس مصر بهذه النسخة بالفوز على بترول أسيوط بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما تخطى عقبة حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الوقت الاضافى بمباراة الفريقين بدور الستة عشر.


ويفتقد الأهلي في مباراة الليلة أكثر من لاعب للإصابة في مقدمتهم ، ياسر إبراهيم ومحمد شريف وعمرو السولية ومحمود متولي فيما يغيب محمد عبد المنعم للإيقاف.


ويعول كولر في مباراة الليلة على عناصر الخبرة بالفريق في مقدمتهم حسين الشحات ، بيرسي تاو ، كهربا ، ديانج ، على معلول ، محمد هاني ، مروان عطية .


ويدخل فريق المصري مباراة اليوم، تحت القيادة الفنية الجديدة لمدربه علي ماهر، والذي تولى مسئولية تدريب الفريق خلال الأسبوع الماضي، خلفاً للجهاز الفني السابق بقيادة ميمي عبد الرازق، والذي انتهت مهمته مع المصري بعد خوض المباراة الأخيرة في الدوري أمام الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي.


ويعاني المصري من أزمة هجومية خلال مباراة اليوم، حيث يمتلك الفريق البورسعيدي مهاجما وحيدا في قائمته وهو مروان حمدي، وكان عبده يحيى قد رحل عن النادي المصري بعد عدم تفعيل بند شرائه من غزل المحلة، كما رحل محمد جريندو بعد انتهاء تعاقده.

عن y2news

اترك تعليقاً