الرئيسية / اخبار الرياضة / يوفنتوس ضد الريال.. تعليق أنشيلوتى على سقوط الملكى بثلاثية أمام اليوفى

يوفنتوس ضد الريال.. تعليق أنشيلوتى على سقوط الملكى بثلاثية أمام اليوفى



انتهت مباراة يوفنتوس ضد الريال بخسارة الملكى 1-3 فجر اليوم الخميس، على ملعب “كامبينج وورلد”، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023-2024. 




يوفنتوس ضد الريال


قال كارلو أنشيلوتى مدرب الملكى، فى مؤتمر صحفى، بعد انتهاء مباراة يوفنتوس ضد الريال: “لقد كان تحضيراً إيجابياً وفى المباريات التى لعبناها أظهرنا جوانب مختلفة، واحد جيد جدا والآخر فى الجانب الدفاعى يجب تحسينه”. 


 


وأضاف المدير الفنى للريال: “الفريق غير معتاد على الدفاع فى خطة دياموند، لقد استقبلنا العديد من الأهداف ضد يوفنتوس وبرشلونة، افتقدنا التوازن ويجب إصلاح هذا الأمر”. 


 


وأكمل: “الجانب الدفاعي هو الأسهل في التحسين لأنه يمثل مشكلة في التمركز والتركيز والسلوك، لقد كنا جيدين وعدوانيين تحت الضغط، لكننا كنا ضعفاء في خط الدفاع كما كان واضحًا تمامًا في المباراتين الأخيرتين، سأحتفظ بالأشياء الجيدة والفرص التي أتيحت لنا في الهجوم”. 




يوفنتوس والريال


وواصل: “فى الموسم التحضيرى، قد لا نتمكن من التسجيل لأن الفريق متعب، حيث سافرنا كثيرًا، ليس لدينا كل الحيوية التى يحتاجها المهاجم عندما يتعلق الأمر بالتسجيل، لكن فينيسيوس وضع نفسه بشكل جيد للغاية داخل وخارج منطقة الجزاء وسجل هدفًا رائعًا”. 


 


وتابع: “لا توجد مشاكل، لكن دفاعياً علينا حلها، هناك أشياء يتعين علينا تجربتها في هذه الفترة وكان من الواضح تمامًا ما نحتاجه لإصلاح الأمور”. 


 


وحول وضع فينيسيوس كلاعب محوري في الموسم الجديد، رد أنشيلوتي: “ليس من الصعب عليه اللعب في الداخل، لقد تعامل مع الفرص بشكل جيد للغاية، اليوم واجه صعوبات من الداخل ، ثم توجه الخارج وبدأ في خلق الخطر. إنه يتحسن”. 

عن y2news

اترك تعليقاً