الرئيسية / اخبار الرياضة / طالب بريطاني يبتكر لوحة فنية للاحتفال بإنجازات محمد صلاح في ليفربول

طالب بريطاني يبتكر لوحة فنية للاحتفال بإنجازات محمد صلاح في ليفربول



ابتكر طالب بريطاني صورة فنية للدولي المصري محمد صلاح للتعبير عن عشقه للفرعون المصري الذي يقدم مستويات عالمية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المواسم الست الماضية.


واحتفل الحساب الرسمي لمدرسة وودلاندز البريطانية بالطالب الذي يدعى لوكي الذي استطاع أن يقدم لوحة فنية معبرة عن فرحة الفرعون المصري محمد صلاح بتسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي ودوري ابطال أوروبا.


ويبدو انتماء الطالب البريطاني بنادي ليفربول حيث ارتدى تيشيرت الريدز ووقف بجوار اللوحة ومعه معلمته التي بدا عليها السعادة لما وصل اليه لوكي من مستوى فني عالي.

لوحة محمد صلاح
لوحة محمد صلاح


وأثبت محمد صلاح، البالغ من العمر 30 عامًا ، أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم منذ انضمامه إلى الريدز من روما مقابل 36.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2017. لقد ساعد الريدز في رفع سبعة ألقاب حتى الآن ، بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20.


محمد صلاح يشتهر بسرعته وإنهائه، ومن المتوقع أن يغادر الدولي المصري صاحب الـ 87 مباراة دولية ليفربول هذا الصيف بعدما فشل الريدز في تحقيق المركز الرابع في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ وصوله، وهو الرأي الذي يدعمه روبي فاولر.


سجل صلاح ، خامس أفضل هداف للريدز ، 186 هدفًا و 79 تمريرة حاسمة في 305 مباراة عبر المسابقات مع ناديه. يقوم حاليًا بتسجيل هدف متوسط ​​كل 94 دقيقة لفريق أنفيلد حتى الآن.


في سياق متصل، حقق الدولي المصري محمد صلاح رقماً تهديفياً مميزاً في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنقضي 2022-2023 بعدما تصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف من هجمات عكسية مرتدة، متفوقاً على جميع النجوم المشاركين في “بريميرليج” في واحدة من أقوى المشاركات للفرعون في البطولة الأشهر بالعالم.


ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز فإن محمد صلاح تصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً من هجمات مرتدة بواقع 5 أهداف أحرزها مع نادي ليفربول خلال الموسم المنقضي.


وجاء لاعب برينتفورد بريان مبيومو نجم برينتفورد في الدوري الإنجليزي بواقع 4 أهداف، بينما حل ماركوس راشفورد بالمركز الثالث بواقع 3 أهداف.


بينما تصدر محمد صلاح قائمة اللاعبين الأكثر تسديداً على المرمى في الهجمات المرتدة طيلة الموسم المنقضي بواقع 16 صاروخية وجهها نحو المرمى بحثاً عن التسجيل.


وحل هاري كين مهاجم توتنهام في المركز الثاني بقائمة اللاعبين الأكثر تسديداً على المرمى بواقع 13 هدفاً يليه برينان جونسون لاعب نوتينجهام فورست.

عن y2news

اترك تعليقاً