الرئيسية / اخبار حصرية / برج الثور .. حظك اليوم الأحد 11 يونيو: كن صبورا

برج الثور .. حظك اليوم الأحد 11 يونيو: كن صبورا



يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب صادق بمشاعره قادر على التصرف بإيجابية عند تعرضه لمواقف شخصية أو مواقف بالعمل صاحب قرار. 


 برج الثور في حظك اليوم


يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات  الطيبة فهو شخص هادئ يميل إلي الهدوء ولكنه عاشق للسفر ويمتلك حظ كبير بالنجاح في السفر لأن شخص جيد التخطيط.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة  نانسي عجرم ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج  الثور على  الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني


مولود برج الثور  يجب عليك أن لا تتسرع عند  اتخاذ الأمور الخاصة بعملك حتي لا تخسر كل ما تعبت من أجله  قبل تنفيذه، لذا حاول أن تفكر قبل اتخاذ أي  خطوة تخص العمل.        


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي


لمولود برج الثور كن حذرا من  الملل  لأنه سوف يسود العلاقة ببنك وبين شريك حياتك، لذا حاول أن تبتعد عن الملل العاطفي وتناقش مع شريكك في الأمور التي تخلق الود والحب في العلاقة.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي


 لمولود برج الثور عليك أن لا تكن بخيلا في ممارسة التمارين  الرياضية حتي تكون نشيطا وتحافظ على جسدك أن يكون صحي  خاليًا من التعب والكسل.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 


 مولود برج الثور انت اليوم تحقق هدفك الذي تسعي إليه منذ وقت طويل بسبب اجتهادك وتصميمك على تحقيقه، لذا كن صبورا وجدد السعي.

عن y2news

اترك تعليقاً