الرئيسية / اخبار الرياضة / تفاصيل اجتماع بيريز وأنشيلوتي فى ريال مدريد بعد رباعية مانشستر سيتي

تفاصيل اجتماع بيريز وأنشيلوتي فى ريال مدريد بعد رباعية مانشستر سيتي



كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تفاصيل الاجتماع الذى عقد بين فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مع المدير الفنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، صباح اليوم الجمعة، لمناقشة تداعيات الهزيمة القاسية التى تلقاها الفريق أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، برباعية نظيفة، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 


وذكرت الصحيفة أن الاجتماع بين بيريز وأنشيلوتي كان هادئاً، واتفق الطرفان على التخطيط للموسم المقبل، دون التطرق للحديث عن مستقبل المدير الفنى الإيطالي، بعد وداع دوري الأبطال. 


وأضافت الصحيفة، أن بيريز أوضح خلال لقائه مع أنشيلوتي أنه سيقوم بتعزيز الفريق وفقًا لسياسة النادي، وقبل كل شيء، اتفق كلاهما على كيفية جعل الفريق أكثر تنافسية، على الرغم من حقيقة أنهم فازوا هذا العام بثلاثة الألقاب.


وأضحت الصحيفة أن أنشيلوتي مُقتنع تماماً بالفريق الحالي استعداداً للمستقبل، مع إجراء بعض التعديلات، ويريد النادى من اللاعبين الشباب المضي قدمًا فيما يخص الموسم المقبل. 


وأشارت الصحيفة إلى أن الأهداف الصيفية التى تم تحديدها بين فلورنتينو بيريز وكارلو أنشيلوتي، أولاً التعاقد مع جود بيلينجهام ومن ثم إيجاد مهاجم بديل لكريم بنزيما ورحيل ماريانو دياز.

عن y2news

اترك تعليقاً