أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / تين هاج: محتمل غياب راشفورد أمام بورنموث.. والتواجد بأوروبا أكثر ما يشغلنى

تين هاج: محتمل غياب راشفورد أمام بورنموث.. والتواجد بأوروبا أكثر ما يشغلنى


أكد تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن مشاركة ماركوس راشفورد أمام بورنموث فى مباراة الغد محل شك، فاللاعب عاد للتدريبات مع الفريق ولكنه يعاني من المرض.


 


ويحل يونايتد ضيفا على بورنموث فى ملعب فايتاليتي بالجولة 37 من الدوري الإنجليزي، وغاب راشفورد عن مباراة ولفرهامبتون السبت الماضي بداعى الإصابة.


 


وإضاف تين هاج، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بورنموث، “فيل جونز لقد رأيته يتدرب لمدة 20 دقيقة فى أول تدريب في الموسم، لقد حظي بحياة مهنية رائعة الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، الفوز بالدوري الأوروبي والمشاركة مرتين فى كأس العالم كل الاحترام لحياته المهنية فى مانشستر يونايتد”. 


 


وقال تين هاج عن التعاقد مع مارسيل سابيتزر بشكل دائم، “سنرى ذلك ولكن هذا ليس محل تركيزنا الآن، تركيزنا الكامل منصب على مباراة بورنموث”. 


وبسؤاله هل يستطيع يونايتد مجاراة مستوى غريمه التقليدي مانشستر سيتي قال، “عندما أنظر للمشروع فأولا يجب أن نتأهل لدوري أبطال أوروبا، لا أفكر اليوم فى المعايير بل المباراة المقبلة، يجب أن نفوز بالمباراة المقبلة لنتواجد في دوري الأبطال، علينا التركيز على المباراة فالمباراة المقبلة هى أهم شيء”.


ويحتل يونايتد المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد 66 نقطة بفارق نقطة ولقاء أقل من ملاحقه ليفربول، فيما يأتي بورنموث في المركز الـ14 بـ39 نقطة.


 

عن y2news

اترك تعليقاً