الرئيسية / اخبار الرياضة / ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انطلاق جولة حسم اللقب

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انطلاق جولة حسم اللقب



أصبح فريق مانشستر سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، قريباً للغاية من التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من البريميرليج.


الدوري الإنجليزي الممتاز


ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 85 نقطة، ليصبح على بُعد انتصار وحيد من حسم لقب البريميرليج رسميا، وذلك حال فوزه فى المواجهة المقبلة أمام تشيلسى، المقرر إقامتها الأحد المقبل 21 مايو الجارى.


ويتفوق مان سيتي، الذى تتبقى له 3 مباريات فى المسابقة، فى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 4 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثانى الذى تتبقى له مباراتان فقط.


ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 92 هدفاً وتلقي 31.


بينما تواجد أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 83 هدفاً وتلقي 42.


 


الدوري الإنجليزي الممتاز


وجاء نيوكاسل في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 12 لقاء وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 32.


وجاء مانشستر يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 6 مواجهات وخسارة 9 لقاءات وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 41.


وتواجد فريق ليفربول في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 9 وتسجيل 70 هدفاً وتلقي 42.


ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز
ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

عن y2news

اترك تعليقاً