الرئيسية / اخبار الرياضة / أرقام قادت أرسنال لصدارة الدورى الإنجليزى قبل موقعة ليفربول النارية

أرقام قادت أرسنال لصدارة الدورى الإنجليزى قبل موقعة ليفربول النارية



خاض فريق أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، مشوارا قويا فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” 2022-2023 بعد مرور 29 جولة من المسابقة حتى الآن.


ويغرد أرسنال منفرداً فى صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 72 نقطة، بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي الذى يقوده الإسبانى بيب جوارديولا، مع مباراة مؤجلة للسيتيزنز فى المسابقة.


ويتربع آرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 72 نقطة جمعها من الفوز فى 23 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 70 هدفا وتلقى 27 هدفا.


 


ويتصدر جابرييل مارتينيلي قائمة أفضل هدافى المدفعجية فى البريميرليج هذا الموسم برصيد 13 هدفا، يليه بوكايو ساكا الذى أحرز 12 هدفا حتى الآن.


 


ويأتى آرون رامسديل فى صدارة قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع أرسنال بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الجارى برصيد 2610 دقيقة فى 29 مباراة.


وفاز آرسنال مؤخرا على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري.


وجاءت جدول مباريات آرسنال في البريميرليج خلال الفترة المقبلة كالتالي: ليفربول، وست هام، ساوثهامبتون، مانشستر سيتي، تشيلسي، نيوكاسل يونايتد، برايتون، نوتينجهام فورست، وولفرهامبتون.


ومن المقرر أن يلتقى أرسنال فى المواجهة المقبلة مع ليفربول، والمقرر إقامتها يوم 9 أبريل الجارى ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

عن y2news

اترك تعليقاً