الرئيسية / اخبار الرياضة / النرويج فى مواجهة مثيرة مع إسبانيا بتصفيات يورو 2024

النرويج فى مواجهة مثيرة مع إسبانيا بتصفيات يورو 2024



يحل منتخب النرويج ضيفاً على منافسه منتخب إسبانيا فى العاشرة إلا الربع مساءً فى المباراة التي تجمعهما على ملعب “لا روزاليدا”، فى افتتاح منافسات المجموعة الأولى من تصفيات أمم أوروبا يورو 2024، ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الأولى مع النرويج وجورجيا وقبرص وأسكتلندا.


وتعد هذه أول مباراة يخوضها المنتخب الإسباني بعد مشاركته فى كأس العالم الماضية 2022 في قطر، والتى انتهت بهزيمته فى مباراة الدور ثمن النهائي على يد منتخب المغرب، كما تعد المواجهة الأولى التي يخوضها المنتخب النرويجي، والذى تغيب عن المشاركة في بطولة كأس العالم 2022.


وأعلن لويس دى لا فوينتى، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا الجديد، القائمة الأولى التى طال انتظارها فى التصفيات الأوروبية المقبلة ضد النرويج وأسكتلندا.


واختار المدرب الجديد من ريال مدريد دانى كارفخال ودانى سيبايوس وناتشو فيرنانديز، فيما تم استبعاد جوردى ألبا وإريك جارسيا من القائمة، ستكون هذه القائمة الأولى منذ سنوات عديدة بدون سيرجيو بوسكيتس، لكن تم ضم من برشلونة أليخاندرو بالدي ، بيدري وجافي.


ومن الإضافات المفاجئة الأخرى لاعب إشبيلية بريان جيل، واستدعاء حارس مرمى تشيلسي كيبا أريزابالاجا، وتم اختيار ديفيد جارسيا لاعب أوساسونا أيضًا بعد فترة طويلة من الأداء بمستوى جيد.


وجاءت القائمة كالتالي:


حراس المرمى: كيبا أريزابالاجا ، روبرت سانشيز ، ديفيد رايا


المدافعون: خوسيه جايا ، أليخاندرو بالدي ، إيمريك لابورت ، إينجو مارتينيز ، ناتشو فرنانديز ، ديفيد جارسيا ، بيدرو بورو ، داني كارفخال.


خط الوسط: رودري، مارتن زوبيميندي ، ميكيل ميرينو ، جافي ، فابيان رويز ، داني سيبايوس ، بيدري.


المهاجمون: نيكو ويليامز ، ألفارو موراتا ، داني أولمو ، بريان جيل ، ميكيل أويارزابال ، جوزيلو ماتو ، إياجو أسباس ، جيرارد مورينو.


 

عن y2news

شاهد أيضاً

بورتو ضد أرسنال.. شوط أول سلبى فى مواجهة دوري أبطال أوروبا

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مواجهة أرسنال مع مضيفه فريق بورتو …

اترك تعليقاً