الرئيسية / اخبار الرياضة / جوارديولا: نمر بفترات جيدة.. وميسي سبب استبدال هالاند

جوارديولا: نمر بفترات جيدة.. وميسي سبب استبدال هالاند



أبدى بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، سعادته باستمرار نجمه إيرلينج هالاند في التوهج والتسجيل للهاتريك في المباريات، مشيرا إلى أن فريقه بشكل عام يمر بفترة جيدة.


وقاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوز كبير على نظيره بيرنلى، بستة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022 – 2023.


وقال جوارديولا في تصريحاته بعد المباراة: “الاستمرار في المنافسة على ثلاث مسابقات مهمة هو أمر جيد للغاية، نحن نمر بفترات جيدة، المباريات الأخيرة كانت جيدة بالنسبة لنا.. نتيجة 6-0 قبل فترة التوقف أمر رائع وأنا سعيد للغاية”.


وعن هالاند المتألق قال: “هالاند سيواجه مشكلة في المستقبل، لأن الناس سيتوقعون منه أن يسجل 3 أو 4 أهداف في كل مباراة، وهذا لن يحدث”.


وأضاف: “أعرف أنه لا يهتم بذلك لأنه إيجابي ومتفائل للغاية ولا يشتكي إطلاقا. إنه خطر داهم، واستمتاعه بالحياة يساعده كثيرا“.


وعن سبب استبداله هالاند رد جوارديولا مازحا: “لقد سحبته حتى لا يكسر رقم ميسي”.


وكان جوارديولا قد استبدل هالاند في مباراة لايبزج الألماني بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل هالاند 5 أهداف قبل خروجه، وكان على بُعد هدف وحيد من تحطيم رقم ليونيل ميسي أسطورة برشلونة ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، وقد تعرض للوم بسبب استبداله.


مان سيتي ضد بيرنلي


وسجل أهداف مانشستر سيتي الستة كل من، هالاند في الدقيقة 32 و35 و59، وجوليان ألفاريز في الدقيقة 62 و73، وكول بالمر في الدقيقة 68.


وجاء تشكيل السيتي كالتالي: حراسة المرمى: أورتيجا مورينو/ الدفاع:  ووكر ، دياز ، لابورت ، لويس/ الوسط: رودريجو ، دي بروين، رياض محرز/ الهجوم:  ألفاريز ، فودين ، هالاند.


وبهذه النتيجة يحسم فريق مانشستر سيتي تأهله بشكل رسمي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


وتأهل مان سيتى لربع نهائى الكأس بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه بريستول سيتى، بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “أشتون جيت”، ضمن منافسات الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزى.


ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره فريق كريستال بالاس بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الإنجليزي.

عن y2news

شاهد أيضاً

كورتوا يعود لتدريبات ريال مدريد بعد غياب 6 أشهر

تلقي ريال مدريد الإسباني، أخبار سعيدة اليوم الأربعاء، من خلال عودة حارسه البلجيكي تيبو …

اترك تعليقاً