الرئيسية / اخبار الرياضة / نابولي يتفوق على ساسولو بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو

نابولي يتفوق على ساسولو بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو



تفوق نابولي على مضيفه فريق ساسولو بثنائية نظيفة مع نهاية الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا، على ملعب “مابي”، فى افتتاح مباريات  الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي، فى الموسم الجاري 2022-2023. 


افتتح النجم الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، التهديف لفريق نابولي، فى الدقيقة 12، بعد مجهود فردى رائع، راوغ خلاله أكثر من لاعب، قبل أن يسدد قوية زاحفة على يمين الحارس. 


وأضاف هداف الدوري الإيطالي، النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، ثانى أهداف فريق الجنوب الإيطالي، فى الدقيقة 33، من تسديدة خادعة على يسار حارس ساسولو. وألغت تقنية الفيديو “فار”، هدفا لفريق ساسولو فى الدقيقة 42، بداعى وجود تسلل.  



 



 


 


ويخوض نابولي اللقاء بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: ميريت. 


الدفاع: دى لورينزو، رحماني، مين جاي وأوليفيرا. 


الوسط: إلماس، إنجيسا ولوبوتكا. 


الهجوم: بوليتانو، أوسيمين وكفاراتسخيليا


ويتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري برصيد 59 نقطة وبفارق 15 نقطة عن إنتر ميلان الوصيف، فيما يأتي فريق ساسولو في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.


ويتطلع فريق نابولي لمواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي، أمام ساسولو والخروج بالثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته لمسابقة الكالتشيو هذا الموسم، والاستمرار في رحلة الزحف نحو التتويج باللقب.


يسعي فريق نابولي بقيادة مدربه المخضرم لوتشيانو سباليتي إلي الوصول للإنتصار السابع على التوالي في الدوري الإيطالي، أمام ساسولو بعد تحقيق 6 إنتصارات مستحقة على الترتيب.


وخاض نابولي 22 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، مقسمين ما بين 19 إنتصارا وتعادلين وهزيمة وحيدة، وهو ما وضع على قمة جدول ترتيب الكالتشيو.

عن y2news

اترك تعليقاً