الرئيسية / اخبار الرياضة / نابولى ضيفًا على ساسولو من أجل تعزيز صدارة الدورى الإيطالى

نابولى ضيفًا على ساسولو من أجل تعزيز صدارة الدورى الإيطالى



يحل فريق نابولي ضيفًا على ساسولو العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب “إستاد مابي”.


يتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري برصيد 59 نقطة وبفارق 15 نقطة عن إنتر ميلان الوصيف، فيما يأتي فريق ساسولو في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.


يتطلع فريق نابولي لمواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي، أمام ساسولو والخروج بالثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته لمسابقة الكالتشيو هذا الموسم، والاستمرار في رحلة الزحف نحو التتويج باللقب.


يسعي فريق نابولي بقيادة مدربه المخضرم لوتشيانو سباليتي إلي الوصول للإنتصار السابع على التوالي في الدوري الإيطالي، أمام ساسولو بعد تحقيق 6 إنتصارات مستحقة على الترتيب.


خاض نابولي 22 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، مقسمين ما بين 19 إنتصارا وتعادلين وهزيمة وحيدة، وهو ما وضع على قمة جدول ترتيب الكالتشيو.


كان نابولي قد توج بلقب الدوري الإيطالي موسمي 1987 و1990 ويحلم بالحصول على اللقب الثالث في تاريخه من أجل إسعاد جماهير نادي الجنوب.


كان فريق ميلان قد حصل على لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2021-2022، لكن يحتل الروسونيري المركز الخامس في جدول الترتيب هذا الموسم برصيد 41 نقطة.


 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً