الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب بايرن ميونخ: مواجهة بوخوم ستؤثر على أداء اللاعبين أمام باريس سان جيرمان

مدرب بايرن ميونخ: مواجهة بوخوم ستؤثر على أداء اللاعبين أمام باريس سان جيرمان



أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن أداء اللاعبين فى مواجهة بوخوم سيؤثر على المستوى فى مباراة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.


ويستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره بوخوم، في الرابعة والنصف من عصر السبت، على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2022-2023.


وقال ناجلسمان، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “يجب ألا نفقد تركيزنا، فمباراة بايرن بوخوم مباراة مهمة للغاية في الدوري الألماني، كما أن نتيجة المباراة تؤثر على المواجهة المقبلة، حتى وإن كانت في دوري الأبطال، أداؤنا غدًا سيؤثر على أدائنا فى مباراة باريس سان جيرمان”.


وأضاف ناجلسمان عن حالة الفريق قبل مواجهة بوخوم، “جرافينبيرخ لن يلعب، سيلتحق بالتدريبات  الأحد المقبل، وسيكون خيارًا لمواجهة باريس سان جيرمان، وسيستبدل جوريتزكا كيميتش فى خط الوسط الدفاعي غدًا”.


وتابع مدرب بايرن ميونخ، “بالفعل لعب ليون في مركز كيميتش من قبل ويعلم ما عليه فعله، ولديه مهارات أخرى. بوخوم يتميزوا بالتمريرات الطويلة في منتصف المعلب ونحتاج لاعب يمكنه السيطرة على هذه المنطقة”.


وواصل ناجلسمان عن أوباميكانو، موضحا “هو لا يعاني من أي ألم الآن، فقد أكمل تعافيه بنجاح وكان قرارًا صائبًا ألا أُشركه في المباراة الماضية. أتمنى أن يكون مستعد نفسيًا أن يستمر في التطور ويُكمل بنفس أدائه القوي”.

عن y2news

اترك تعليقاً