الرئيسية / اخبار الرياضة / التعادل السلبى يحسم شوط مونبيليه ضد باريس سان جيرمان بالدورى الفرنسى

التعادل السلبى يحسم شوط مونبيليه ضد باريس سان جيرمان بالدورى الفرنسى



تعادل فريقا باريس سان جيرمان ضد نظيره مونبلييه، سلبياً خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب “استاد دى لاموسون”، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الحالى 2023 للموسم الحالي 2022-2023.


وشهدت فعاليات الشوط الأول اهدار كيليان مبابي ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من المباراة بعدها بدقائق غادر النجم الفرنسي المباراة للإصابة لحقه المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي تعرض هو الآخر لاصابة حرمته من استكمال المواجهة.



ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد فريق مونبلييه في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.


مونبيلييه ضد باريس سان جيرمان


ويسعى باريس سان جيرمان إلى الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي ورفع الفارق مع منافسه لانس صاحب الوصافة إلى 6 نقاط، كما يتطلع لإيقاف نزيف النقاط فى الدورى بعدما خسر 4 نقاط فى آخر جولتين بالخسارة من رين بهدف دون رد، قبل أن يتعادل مع ريمس بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة.


ويتسلح مونبلييه بعاملى الأرض والجمهور لخطف نقاط المباراة الثلاثة للتقدم على منطقة الأمان في الترتيب وللهروب من مراكز الهبوط.  


ويفتقد باريس سان جيرمان إلى جهود مهاجمه البرازيلي نيمار حيث يعاني من إرهاق في العضلات وسيؤدى برنامجا تأهيليا قبل العودة للمشاركة مرة أخرى. 


وفى الجولة الماضية سقط باريس سان جيرمان، فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، أمام ضيفه فريق ستاد ريمس، فى اللقاء الذى جمعهما الأحد، على ملعب “حديقة الأمراء”، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.


وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:


حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما


خط الدفاع: أشرف حكيمي – سيرجيو راموس – ماركينيوس – نونو مينديز


خط الوسط: دانيلو بيريرا – فيتور بيريرا فيتينيا – فابيان رويز


خط الهجوم: كارلوس سولير – كيليان مبابي – ليونيل ميسي.

عن y2news

اترك تعليقاً