الرئيسية / اخبار الرياضة / انطلاق منافسات بطولة موتور سيتى لرجال الاسكواش بأمريكا

انطلاق منافسات بطولة موتور سيتى لرجال الاسكواش بأمريكا



تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات بطولة موتور سيتي لرجال الاسكواش، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 1 إلى 5 فبراير الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 80 ألف دولار.


ويشارك في البطولة من مصر كل من: كريم الحمامي، علي أبو العنين، محمد الشربيني، يوسف إبراهيم، محمد أبو الغار، فارس الدسوقي، مازن هشام، طارق مؤمن، ويوسف سليمان.


وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش “PSA” التصنيف العالمي الجديد للاعبين واللاعبات خلال شهر يناير الجارى، وحافظ مصطفى عسل لاعب النادى الأهلي على صدارة تصنيف الرجال للأسبوع الثالث على التوالي.


وجاء تصنيف رجال الاسكواش كالتالى.. 


 

مصطفى عسل فى المركز الأول، على فرج فى المركز الثاني، النيوزيلندي بول كول فى المركز الثالث، البيروفي دييجو إلياس  في المركز الرابع،  في المركز الإنجليزي محمد الشوربجي الخامس، مروان الشوربجي فى المركز السادس، طارق مؤمن في المركز السابع، مازن هشام في المركز الثامن، والفرنسي فيكتور كورين في المركز التاسع، فارس الدسوقي في المركز العاشر. 


 


تصنيف السيدات 


 


واصلت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة تربعها على صدارة التصنيف العالمي، وجاء ترتيب باقي اللاعبات كالتالي: نور الشربيني في المركز الثاني، هانيا الحمامي في المركز الثالث، النيوزيلندية جويل كينج في المركز الرابع، الأمريكية أماندا صبحي في المركز الخامس، نور الطيب في المركز السادس، روان العربي في المركز السابع، الانجليزية سارة جان بيري في المركز الثامن، البلجيكية نيلي جليس في المركز التاسع والأمريكية أوليفيا فيتشر في المركز العاشر.


 

عن y2news

شاهد أيضاً

تشكيل بورتو ضد أرسنال فى دورى أبطال أوروبا.. الننى بديلا وساكا يقود الهجوم

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق بورتو …

اترك تعليقاً