الرئيسية / اخبار الرياضة / الدورى الإنجليزى يستعرض هدف محمد صلاح في مرمى أرسنال 2017

الدورى الإنجليزى يستعرض هدف محمد صلاح في مرمى أرسنال 2017



استعرض الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي واحدة من أفضل أهداف النجم المصري محمد صلاح في عام 2017 عندما سجل هدفاً في مرمى أرسنال بالبريميرليج حيث استطاع خلال الموسم نفسه أن يتصدر المشهد التهديفي بشكل كامل ما جعله أفضل لاعب في البطولة بنهاية الموسم في 2018.



وينتظر محمد صلاح مباراة قوية مساء اليوم أمام مانشستر سيتي أحد أفضل الأندية بالعالم والتي يعتبر واحداً من الفرق التي تلقت أهدافاً أكثر في مسيرة الفرعون المصري.


وكتب الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقع “تويتر” تعليقاً على هدفا الفرعون قائلاً: “أهداف لال يسجلها الا الملك المصري”.


وشارك محمد صلاح في 17 مباراة ضد مانشستر سيتي استطاع الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات، بينما نجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 5 آخرين.


ويتطلع محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية أمام مانشستر سيتي، ليصل إلى الهدف العاشر في مسيرته بشباك أفضل فريق بالعالم.


وفي الدوري الإنجليزي الممتاز التقى محمد صلاح فريق مانشستر سيتي في 11 مباراة فاز في 3 وتعادل في 4 وخسر مثلها وسجل 6 أهداف وصنع 3.


وشارك محمد صلاح في مباراتين ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، استطاع خلالها الفوز فيهما، وسجل هدفين وصنع آخر.


كما شارك محمد صلاح ضد مانشستر سيتي في مباراتين ببطولة درع المجتمع، واستطاع الفوز في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل هدف وصناعة آخر.


فيما واجه محمد صلاح نادي مانشستر سيتي في مباراتين في كأس الاتحاد الإنجليزي فاز بواحدة وخسر الثانية ولم يسجل أو يصنع فيها من قبل.


وعاد محمد صلاح إلى الانتظام في تدريبات ليفربول، بعدما حصل على الإجازة التي أعقبت التوقف الدولي؛ بسبب إقامة نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في قطر، ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة نادي ليفربول المشاركة في معسكر دبي، حسبما أعلن الموقع الرسمي.


 


وتُوج محمد صلاح جناح ليفربول، بجائزة أفضل هدف مع الريدز خلال شهر نوفمبر الماضي، وتوقفت الدوريات الأوروبية الكبري “بيج 5” في 20 نوفمبر الماضي، بسبب بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري. 


 

عن y2news

اترك تعليقاً