الرئيسية / اخبار الرياضة / حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 12 / 12 / 2022

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 12 / 12 / 2022



شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 12 / 12 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها فوز النادى الأهلى بثلاثية على الاتحاد السكندرى بالدورى العام، وشطب لاعب المعصرة بعد الاعتداء على حكم مباراة فريقه بالقسم الرابع.


الأهلى يحافظ على صدارة الدورى بثلاثية فى مرمى الاتحاد السكندري.. فيديو


انتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز، بفوز الاهلي بثلاثة اهداف نظيفة احرزهم الجنوب افريقي بيرسي تاو في الدقيقة 11 وياسر إبراهيم في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول واكرم توفيق في الدقيقة 90 من عمر المباراة.


غياب الانتصارات مستمر .. الاسماعيلى يتعادل سلبيا مع فيوتشر


انتهت مباراة فريقى الاسماعيلى و فيوتشر بالتعادل السلبى في اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل على ستاد الإسماعيلية ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لبطولة الدورى المصرى الممتاز و لم يحقق فريق الدراويش الفوز في أى مباراة حتى الآن.


أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، توقيع غرامة مالية على نادى غزل المحلة بقيمة 20 ألف جنيه، بسبب السباب الجماعي خلال مواجهة الأهلي بالدوري العام.


 


 


فاز فريق شابات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على الزمالك بنتيجة 3/0 فى تاسع جولات دورى المرتبط للموسم المحلى الحالى 2022/2023 .


 


أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة مع أندية: الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.


 


أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية التى تضم كلا من: الأهلى، صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.    


 


 


أقام محمد يوسف، المدير الفني لطلائع الجيش، عزومة سمك للجهاز الفني والإدارى بفريقه بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بالدوري في أجواء أسرية للغاية.


 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً