الرئيسية / اخبار حصرية / بعد الخروج من المونديال.. كافاني يحطم جهاز الـvar وسواريز يعلق (فيديو)

بعد الخروج من المونديال.. كافاني يحطم جهاز الـvar وسواريز يعلق (فيديو)


ويبدو أن كافاني الذي كان يحمل شارة القائد بعد تعويضه لسواريز، لم يتحمل خروج منتخب بلاده من المونديال رغم تحقيقه الفوز على منتخب غانا، وصب غضبه على جهاز “الـvar”، وأسقطه أرضًا في تصرف متهور من اللاعب البالغ من العمر أكثر من 35 سنة.

وكان حكم مباراة منتخب الأوروغواي وغانا لجأ إلى جهاز “الـvar” مرتين في المواجهة، ففي المرة الأولى منح ضربة جزاء للنجوم السوداء لكن ضيعها المخضرم، أندري آيو، في بداية الشوط الأول.

وفي المرة الثانية لجأ الحكم الألماني لجهاز “الـvar”، لكن هذه المرة لم يمنح ركلة جزاء للمنتخب الأورغوياني، ويبدو أن كافاني لم يتقبل القرار فأخرج غضبه على الجهاز وأطاحه أرضاً بلكمة.

ومن دون شك سيكون مونديال قطر آخر بطولة كأس عالم سيخوضها كافاني في مشواره الاحترافي، ففضلا عن تقدمه في السن فإن مستواه الفني تراجع بشكل كبير، ما جعل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يمدد تعاقده معه شهر يونيو/ حزيران الماضي بعد انتهاء عقده، وظل دون فريق حتى 29 أغسطس/ آب، ليوقّع لنادي فالنسيا الإسباني، وذلك قبل يومين فقط من غلق الانتقالات الصيفية.

كشف النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني، لويس سواريز، عن موقفه من مواصلة اللعب مع منتخب بلاده الأوروغواي، بعد خروج الفريق الأوروغواياني أمس الجمعة من الدور الأول لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ولم يتمالك سواريز نفسه، وأجهش بالبكاء بعد انتهاء المباراتين، مع تأكُّد خروج الأوروغواي من بطولة كأس العالم في دورها الأول، خاصةً أن هذه البطولة قد تكون الأخيرة للمهاجم صاحب الـ35 عامًا مع منتخب بلاده بحكم عامل السن.

وقال سواريز في تصريحات للصحفيين،: “أنا حزين جدًا من هذا الخروج، الأجواء لم تكن مثالية داخل الملعب”، قبل أن يتطرق سواريز للحديث عن مستقبله، بعد نهاية عقده مع نادي ناسيونال الأوروغواياني: “مستقبلي قيد الدراسة وستعلمونه قريبًا”.

وتشير تقارير صحفية إلى أن سواريز سينتقل للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين، بعد نهاية المونديال.

واحتل منتخب الأوروغواي المركز الثالث في المجموعة الثامنة للمونديال برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر منتخب البرتغال 6 نقاط والوصيف منتخب كوريا الجنوبية اللذين تأهلا للدور ثمن النهائي، بينما احتل منتخب غانا ذيل الترتيب برصيد 3 نقاط.

عن y2news

اترك تعليقاً