الرئيسية / اخبار الرياضة / ملخص وأهداف مباراة برايتون ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي

ملخص وأهداف مباراة برايتون ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي



تلقى فريق تشيلسى الإنجليزى هزيمة تاريخية أمام برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “فالمر”، بالجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


أهداف مباراة برايتون ضد تشيلسي


سجل أهداف برايتون في الشوط الأول كل من: لينادو تروسارد في الدقيقة 5، وروبن تشيك فى الدقيقة 14 بالخطأ في مرماه، وفى الدقيقة 42 سجل تشالوباه هدفا فى مرماه أيضا لصالح برايتون.


وفى الشوط الثانى، قلص كاى هافيرتز الفارق بتسجيل هدفا لصالح تشيلسي في الدقيقة 48 من زمن المباراة، قبل أن يختتم باسكال جروس رباعية برايتون بالدقيقة الأخيرة.


 


برايتون ضد تشيلسي


تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا / خط الدفاع: سيلفا، تريفو تشالوباه، مارك كوكوريا / خط الوسط: روبن لوفتس تشيك، كوفاسيتش، كونور كالاجير، بوليسيتش / خط الهجوم: كاي هافيرتز، سترلينج، ماسون ماونت.


بهذه النتيجة، يحتل تشيلسي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة بفارق أقل 8 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر، فيما يتواجد برايتون في المركز السابع برصيد 18 نقطة.


ودخل تشيلسي اللقاء بحثًا عن الفوز وحصد الثلاث، خاصة في ظل رغبته في مصالحة جماهيره، عقب التعادل مع مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من البريميرليج، ومن قبله التعادل سلبيا مع برينتفورد بدون أهداف.


واستعاد برايتون انتصاراته بعدما الهزيمة الأخير التي تلقاها أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.


عن y2news

اترك تعليقاً