الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم



شهد اليوم الجمعة الموافق 14 / 10 / 2022 العديد من الاخبار الرياضية التى نشرت على موقع “اليوم السابع” ونستعرض أبرزها فى السطور التالية..


محاولات مكثفة فى الأهلى لحل أزمة إيقاف كهربا


يعكف مسئولو النادي الأهلي على حل أزمة إيقاف محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، بسبب الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك، حيث يترقب مسئولو القلعة الحمراء توفير المبلغ وسداد قيمة الغرامة حتى يكون اللاعب متاحا للمشاركة في المباريات رفقة الأهلي في مباريات الدوري الذي يستهله الفريق الأحمر بمواجهة الإسماعيلي.


استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى


أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى على استاد برج العرب بالإسكندرية فى إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، فى السابعة مساء اليوم الجمعة.


وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.


كلاتنبرج يعد تقريرا مفصلاً عن الحكام استعداداً للدوري الممتاز


يعكف الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام في الساعات الراهنة على تجهيز تقرير مفصل عن الفترة الماضية والتي شهدت 3 معسكرات للحكام للتطوير والارتقاء بالمستوى ومعالجة سلبيات الموسم الماضي حتى يظهر قضاة الملاعب بالمستوى الذي يليق بالدوري في الموسم المقرر انطلاقه 18 أكتوبر.


على فرج يقترب من صدارة تصنيف الاسكواش بعد هزيمة بول كول


اقترب البطل المصرى على فرج لاعب وادى دجلة من العودة إلى صدارة التصنيف العالمى للاسكواش، والمقرر الإعلان عنه يوم الاثنين المقبل، وذلك بعدما تراجع الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني.


 


 


ينتظر الثنائي كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان لاعبي الأهلي إشارة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر من أجل نزول التدريبات الجماعية رفقة الفريق الأول بعد الانتهاء من مباراة الفريق الأحمر ضد اتحاد المنستيري التونسي غدا السبت في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لاسيما بعدما حصل على وعد بالانتظام في تدريبات الفريق الأول.


 


 


 يدير الحكم الدولي محمود البنا مباراة صن داونز الجنوب إفريقي  ولابسي من سيشيل  في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا المقرر لها اليوم الجمعة. 


 


 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً