الرئيسية / اخبار الرياضة / توتنهام يستضيف اينتراخت فرانكفورت فى مواجهة قوية بدوري أبطال أوروبا

توتنهام يستضيف اينتراخت فرانكفورت فى مواجهة قوية بدوري أبطال أوروبا



يخوض فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى مواجهة قوية فى دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقى مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.


وتقام مباراة توتنهام ضد اينتراخت فرانكفورت فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد توتنهام هوتسبير، فى الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.


ويتصدر سبورتنج لشبونة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط متفوقا على توتنهام الثانى برصيد 4 نقاط، فيما يأتى اينتراخت فرانكفورت الألمانى ثالثا بفارق الأهداف فقط عن السبيرز، بينما يأتى فريق أولمبيك مارسيليا فى المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.


ويسعى كل من الفريقان لحسم الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب خطوة أكبر من التأهل لدور الستة عشر بالمسابقة الأوروبية.


وتعادل توتنهام سلبيا مع نظيره آينتراخت فرانكفورت مساء الثلاثاء الماضي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.


ويخوض توتنهام المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز على برايتون، بهدف دون مقابل، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.


ويأتى فريق توتنهام فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة.

عن y2news

اترك تعليقاً