الرئيسية / اخبار الرياضة / جوارديولا: نسعى لحسم التأهل أمام كوبنهاجن.. ولم أحدد تشكيل المباراة

جوارديولا: نسعى لحسم التأهل أمام كوبنهاجن.. ولم أحدد تشكيل المباراة



أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه يسعى لحسم تأهله لدور الستة عشرة بدوري أبطال أوروبا عندما يواجه كوبنهاجن الدنماركى، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بالمسابقة الأوروبي.


وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “لقد لعبنا منذ أسبوع أمام كوبنهاجن، وهم لديهم الفخر ويريدون تقديم أداء جيد، ولكن في نفس الوقت لدينا الفرصة لاستكمال تأهلنا للمرحلة المقبلة، وسنحاول فعل ذلك غدا”.


وأضاف جوارديولا “غدا سأقرر تشكيل المباراة، سأتحدث مع اللاعبين والأطباء، وطبيب العلاج الطبيعي، وسنرى الأفضل”.


من جانبه، قال ناثان آكي، لاعب مانشستر سيتي، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة ” علينا أن نكون مستعدين ولدينا تركيز كبير مثلما كان الأمر في المباراة الأخيرة، في الشوط الثاني غيروا من طريقتهم قليلا، وصنعوا بعض الفرص الخطيرة”.


وأضاف ” في الوقت الحالي أنا سعيد للغاية والفريق أيضًا، نحن نسير بشكل جيد، ولكن هذه هي البداية فقط، مازال لدينا الكثير لنقدمه”.


وواصل تصريحاته “أنا سعيد، لقد لعبت مباريات قليلة ثم حدثت انتكاسة، ولكن لم تكن سيئة جدا، أشعر بأنني أتطور بشكل جيد، وأتمنى الاستمرار بهذه الطريقة”.


وكان فريق مانشستر سيتي اكتسح نظيره كوبنهاجن الدنماركي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.


ويتصدر مانشستر سيتي المباراة جدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة ورصيد النقاط 9 جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 11 هدفاً وتلقى هدفا وحيدا.


 

عن y2news

اترك تعليقاً