الرئيسية / اخبار الرياضة / الهلال يتفوق على الشباب تاريخيًا فى قبل قمة الدورى السعودي الليلة

الهلال يتفوق على الشباب تاريخيًا فى قبل قمة الدورى السعودي الليلة



يستضيف نادى الهلال نظيره الشباب مساء اليوم، الاثنين، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي للموسم الحالى 2022-2023، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة السعودية.


موعد مباراة الهلال ضد الشباب والقناة الناقلة


مباراة الهلال ضد الشباب فى السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي، وتذاع على قناة SSC


 


ويعتلي نادي الشباب صدارة الدورى السعودي بالعلامة الكاملة 18 نقطة جمعها من 6 مباريات، وتفصله 4 نقاط كاملة عن الاتحاد الوصيف، بينما يقع الهلال في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن النصر الرابع.


 


وسبق أن التقى الفريقان في 28 مباراة طوال مشاركتهما في دوري المحترفين، كانت الأفضلية للهلال بفوزه فى 16 مواجهة مقابل 4 للشباب، بينما حضر التعادل بين الفريقين في 8 مناسبات.


 


وسجل فريق الهلال أكبر نتيجة في مواجهات الديربي أمام الشباب، عندما هز شباكه بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثامنة في موسم 2013ـ 2014. 


 


وخلال مواجهات الديربي في الدور الأول أشهر الحكام أربع بطاقات حمراء بالتساوي بين الفريقين.


 


ويسعى الهلال لإيقاف سلسلة انتصارات الشباب صاحب الانطلاقة القوية، ومصالحة جماهيره بعد سلسلة نزيف النقاط بآخر جولتين عندما خسر من التعاون ثم تعادل مع الاتفاق، وفقد 5 نقاط مرة واحدة ويسعى لتصحيح الأوضاع أمام الشباب والفوز للقفز على الوصافة وللعودة للمنافسة على صدارة الترتيب والحفاظ على لقبه.


 


بينما يقدم الشباب مستويات مميزة للغاية هذا العام، فقد نجح “الليوث” فى تحقيق العلامة الكاملة فى المباريات التى خاضها، أما مباراة الهلال فهي الأهم حيث يأمل أبناء المدرب فيسينتي مورينو فى مواصلة الانتصارات والخروج بنتيجة إيجابية أمام الزعيم للاستمرار على صدارة الترتيب والابتعاد بالقمة.

عن y2news

اترك تعليقاً