الرئيسية / اخبار الرياضة / الطلائع يخوض آخر مبارياته الودية غداً مع المقاولون العرب

الطلائع يخوض آخر مبارياته الودية غداً مع المقاولون العرب



يختتم فريق طلائع الجيش، بقيادة علاء عبد العال، مبارياته الودية بمواجهة المقاولون العرب فى الخامسة عصر غد، الثلاثاء، استعداداً لمباريات الموسم الجديد.


 


ويستعد طلائع الجيش لمواجهة الداخلية فى الأسبوع الأول لمسابقة الدوري المصرى في نسختها الجديدة.


 


ومن المقرر أن يتم الكشف عن مواعيد مباريات كل فريق فى غضون الأيام القليلة المقبلة، علما بأن موعد بداية الدوري المصرى هو 18 أكتوبر الجارى.


 


وأنهى الطلائع الموسم المنقضي فى المركز الرابع برصيد 56 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في مثلها وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 24.


أنهى مسئولو نادى الزمالك إجراءات ضم عمرو السيسى لاعب خط وسط طلائع الجيش، ليكون الصفقة السابعة التى يضمها الفريق فى الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الكروى الجديد 2022 /2023.


 


وتوصل الزمالك لاتفاق مع عمرو السيسى على جميع بنود عقده مع الزمالك، كما تم إنهاء المفاوضات مع ناديه ليكون لاعبا جديدا فى الزمالك قبل نهاية فترة القيد الصيفى التى تنتهى فى الثانية عشرة مساء اليوم الاثنين.


 


وسيكون عمرو السيسى إضافة كبيرة لوسط نادى الزمالك فى الموسم الجديد لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات عالية، وليكون ثالث اللاعبين الجدد فى هذا المركز بعد ضم المغربى زكريا الوردى من الرجاء، ونبيل عماد دونجا من بيراميدز.

عن y2news

اترك تعليقاً