الرئيسية / اخبار الرياضة / كولر يمنح لاعبى الأهلى راحة اليوم من التدريبات.. واستمرار غياب رامى ربيعة

كولر يمنح لاعبى الأهلى راحة اليوم من التدريبات.. واستمرار غياب رامى ربيعة



منح السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، لاعبيه راحة، اليوم الإثنين، من التدريبات عقب عودة البعثة من تونس في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا لمباراة الإياب مع الاتحاد المنستيرى المقرر لها السبت المقبل على ستاد الأهلى والسلام.


 


حقق فريق الأهلي فوزاً قاتلاً بهدف نظيف على اتحاد المنستيري التونسي خلال المباراة التى جمعتهما عصر الأحد، بملعب مصطفى بن جنات بالمسنتير فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتقام مباراة العودة بالقاهرة الأسبوع المقبل.


 


سجل محمد عبد المنعم هدف المباراة القاتل في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز مُثير للمارد الأحمر، حيث استغل عبد المنعم ضربة حرة مباشرة وسجل الكرة برأسه قاتلة في الشباك التونسية.


 


ويستمر غياب رامى ربيعة مدافع الاهلى عن مباراة الإياب أمام بطل تونس؛ بسبب تعرضه للإيقاف مباراتين من الاتحاد الأفريقى الكاف، بعد تعرضه للطرد في مباراة الوداد المغربى في نهائي دوري الأبطال الأفريقى بالنسخة الماضية.


 


 


تقام مباراة الأهلى والاتحاد المنستيرى في السادسة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، ويعد المارد الأحمر هو الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، كما خسر اللقب الحادى عشر فى النسخة الماضية لصالح الوداد المغربى في المباراة النهائية.

عن y2news

اترك تعليقاً