الرئيسية / اخبار الرياضة / تقارير فرنسية: ميسي يغيب عن باريس سان جيرمان أمام ريمس للإصابة

تقارير فرنسية: ميسي يغيب عن باريس سان جيرمان أمام ريمس للإصابة


كشفت تقارير صحفية عن احتمالية غياب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مواجهة فريقه باريس سان جيرمان القادمة أمام استاد ريمس فى الدوري الفرنسي، عندما يحل باريس ضيفًا على ريمس غدًا السبت.


 


وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن ليونيل ميسي تعرض لإصابة فى مواجهة بنفيكا الماضية، وهى سبب خروجه فى الدقائق الأخيرة من قبل المدرب كريستوفر جاليتيه، حيث يتصدر  باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي الدرجة الاولى برصيد 25 نقطة.


 


وأشارت التقارير إلى أن ليو سيغيب عن مواجهة الغد، بسبب آلام فى ربلة الساق تعرض لها أمام بنفيكا، وهو ما سيمنعه من التواجد أمام ستاد ريمس.


 


وقرر كريستوفر جاليتيه استبعاد اللاعب الأرجنتيني، حتى لا تتفاقم الإصابة في حال مشاركته، ما يعنى أن القرار احترازى، لكى يكون ميسي جاهزًا لمواجهة بنفيكا فى فرنسا الثلاثاء.


 


كان ليونيل ميسي كشف أن النسخة القادمة من بطولة نهائيات كأس العالم القادمة ستكون الأخيرة له في المونديال.


وقال ليونيل ميسي في حوار أجرته صحيفة “أوليه الأرجنتينية”، أنا أحسب أيام كأس العالم، هناك قلق وأعصاب فى نفس الوقت، أريد أن تكون الآن، ما الذى سيحدث، إنها البطولة الأخيرة، لا يسعنا الانتظار حتى تنطلق المنافسات”.


وأضاف ليونيل ميسي، “فى كأس العالم يمكن أن يحدث أي شيء، جميع المباريات صعبة للغاية، ولهذا السبب فإن كأس العالم صعبة للغاية ومميزة، لأنه ليس دائمًا ما يكون المرشحون هم الذين ينتهي بهم الأمر بالفوز أو ينتهي بهم الأمر بالطريقة التي تتوقعها”.


 

عن y2news

اترك تعليقاً