الرئيسية / اخبار الرياضة / لا يفوتك.. تمتع بأجمل أهداف الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى

لا يفوتك.. تمتع بأجمل أهداف الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى



حافظ فريق أرسنال المحترف، ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.


 


وفاز فريق أرسنال على توتنهام بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “الإمارات”.


 


وعزز أرسنال صدارته للدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، فيما يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 17 في المركز الثالث بجدول مسابقة البريميرليج.


 


 كما حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على مان يونايتد بنصف دستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، فى المباراة التى جمعتهما ، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.


 


ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 20 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر ، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 12 في المركز السادس.


 


 كما تعادل فريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع نظيره برايتون، بثلاثة أهداف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما ، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


ويحتل ليفربول المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، ويمتلك مواجهة مؤجلة أمام تشيلسي بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.


 


فيما حقق فريق ليستر سيتي الإنجليزي، فوزا كاسحا على نظيره نوتينجهام فورست، بأربعة أهداف دون مقابل، على استاد كينج باور، ضمن مباريات  الجولة نفسها.


 


ويحتل فريق ليستر سيتي المركز قبل الأخير فى ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، بعدما حقق فوزه الأول ، بالإضافة إلى تعادل وحيد و6 هزائم خلال انطلاق مشواره في البريميرليج للموسم الحالي.


 


بينما يقبع نوتينجهام فورست في المركز 20 في الترتيب والأخير برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل و6 هزائم ضمن 8 مباريات لعبها في منافسات الدوري لهذا الموسم.


 


وسجل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، 3 أهداف في الفوز بسداسية على مانشستر يونايتد في الديربي ليسجل هالاند أهدافا أكثر من 15 فريقا فى المسابقة المحلية، فيما سجلت خمسة أندية فقط أهدافًا أكثر من هالاند فى الدوري الإنجليزي حتى الان.


 


كما سجل جيمس ماديسون الهدفين الأول والثالث لفريق ليستر سيتي في فوزه الاول وكذلك سجل البرازيلي فيرمينو هدفين في تعادل ليفربول مع بريتون 3-3.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً