الرئيسية / اخبار الرياضة / نجم المقاولون العرب يقترب من فيوتشر في الميركاتو الصيفي

نجم المقاولون العرب يقترب من فيوتشر في الميركاتو الصيفي



دخل عبد الله ياسين صانع ألعاب فريق المقاولون العرب، في الحسابات الفنية لنادي فيوتشر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال فترة تواجده بنادي المقاولون، حيث كان محط أنظار أندية القمة بشكل كبير.


 


انضم عبد الله ياسين إلى المقاولون العرب في 20 أغسطس 2019، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما كان عماد النحاس يتولى الإدارة الفنية لذئاب الجبل آنذاك.


 


بلغ إجمالي مشاركات عبد الله ياسين مع المقاولون العرب، 85 مباراة، سجل خلالها صاحب الـ 28 عاماً 4 أهداف وصنع مثلها لزملائه بالفريق.


 


وتأهل فريق فيوتشر إلى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية بفوز صعب على بول جينجا الأوغندي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ64 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث كان فيوتشر قد تعادل سلبياً في مباراة الذهاب بأوغندا.


 


من المقرر أن تحسم إدارة فيوتشر، موقف الثنائي، محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى، وأحمد رفعت صانع الألعاب، خلال الأيام المقبلة، بعدما تم استبعادهما من المباراة الأخيرة بسبب المشادة التي دخل فيها الثنائي عقب مواجهة الذهاب أمام بول الأوغندي، وستحسم إدارة فيوتشر مصير اللاعبين من اللقاء المقبل بالكونفدرالية بعد توقيع غرامة مالية ضخمة عليهما.

عن y2news

اترك تعليقاً