الرئيسية / اخبار الرياضة / نادى الكوكب السعودى: كريستيانو رونالدو خارج حساباتنا تماما

نادى الكوكب السعودى: كريستيانو رونالدو خارج حساباتنا تماما



نفى نادى الكوكب السعودي، الصاعد حديثا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سعيه للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدا أن أنباء انضمامه للنادى غير صحيحة، وأن اللاعب خارج حساباتهم تماما، وذلك بعد التقارير الصحفية التى أفادت باهتمام أحد الأندية السعودية بضم نجم مانشستر يونايتد.


وقال حساب نادي الكوكب، عبر تويتر في بيان رسمى، “لا صحة للأخبار الصحفية التي تربط بين الكوكب واللاعب البرتغالى رونالدو كريستيانو، فاللاعب خارج حساباتنا تماما”، وجاء هذا البيان، رغم أن التقارير الصحفية أشارت إلى اهتمام أحد الأندية السعودية دون ذكر أى أسماء، إلا أن الكوكب السعودى أقحم اسمه فى هذه الأخبار المتواترة، لينفى سعيه لضم رونالدو إلى صفوفه.

الكوكب
الكوكب


من جهته، رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 300 مليون يورو.


ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023، لكن يرغب في الرحيل إلى ناد أوروبي أخر، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.


وذكرت صحيفة “ريكورد”البرتغالية، إن أحد أندية الدوري السعودي، تقدم بعرضًا جادًا إلي رونالدو مهاجم مان يونايتد للإنتقال إليه لكن قوبل الأمر بالرفض من جانب النجم البرتغالي، حيث يستبعد الدون ترك قارة أوروبا في هذا التوقيت.


وفجّرت شبكة CNN البرتغالية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ذكرت أن أحد الأندية في المملكة العربية السعودية تقدم بعرض مالي ضخم يبلغ 300 مليون يورو، من أجل ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يبحث عن ناد جديد.

عن y2news

اترك تعليقاً