الرئيسية / اخبار الرياضة / إنقسام حول بيل .. هل أسطورة أم فشل ذريع؟

إنقسام حول بيل .. هل أسطورة أم فشل ذريع؟


وفقًا لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية بطل كييف وبطل العديد من اللحظات الرائعة الأخرى في انتصارات مدريد بدوري أبطال أوروبا الأربعة في خمس سنوات، ليس على القاعدة التي يضع عليها ريال مدريد زملائه الناجحين الآخرين أمثال كروس، مودريتش، راموس، بنزيمة، مارسيلو، كاسيميرو، فاران وكريستيانو وكارفاخال.
هاي كورة _ كان من الصعب للغاية التغلب على وضع بيل في ريال مدريد، لكن علي الأقل أتيحت له الفرصة لإخفاء الشعور بأنه عبئًا رياضيًا على الفريق وماليا على النادي.
كان أمام بيل عامًا ليقول وداعًا بأي طريقة أخرى غير الخروج من الباب الخلفي، بعد ستة أشهر من عودته كانت أرقام اللاعب الويلزي مدمرة خاض ثلاث مباريات مدتها 27 و 193 دقيقة وهدف واحد و 105 أيام راحة دون اللعب مع مدريد منذ 28 أغسطس.
الجدير بالذكر أصيب بيل في 11 سبتمبر وخرج لمدة 63 يومًا، وعاد للظهور مع ويلز في نوفمبر وأصيب مرة أخرى واستمر 28 يومًا حتى استدعائه في الديربي ثم كان أحد المصابين في تفشي كوفيد في مدريد قبل عطلة عيد الميلاد، وعند عودته من العطلة المصغرة كان يعمل على هامش الفريق بسبب بعض الإزعاج باختصار، ويحتفل اليوم بـ131 يومًا دون اللعب لريال مدريد.

عن y2news

اترك تعليقاً