الرئيسية / اخبار الرياضة / خطة بيريز لحشد الجماهير في البرنابيو الجديد

خطة بيريز لحشد الجماهير في البرنابيو الجديد


ميركاتو ريال مدريد لن يقتصر فقط على هذا الثنائي، لأن هناك أسماء أخرى كبيرة ستأتي بنسبة تبدو مؤكدة، ويأتي في مقدمتها بدون أدنى شك الفرنسي كيليان مبابي إضافة إلى مواطنه بول بوغبا، ولكن الميزة أن كلاهما سيكون مجانيًا بعد نهاية العقد الخاص بهما مع باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد تواليًا.
هاي كورة _ خطة محكمة وضعها السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد من أجل حشد الجماهير الملكية بأعداد غفيرة في ملعب سانتياغو برنابيو انطلاقًا من الموسم المقبل بعد الانتهاء بشكل كامل من عملية تطويره.
الكل أجمع على أن إدارة الميرنجي ستتعامل بذكاء كبير في الميركاتو الصيفي القادم، فلن يتم صرف الأموال سوى من أجل النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، وربما معه جيوليس كوندي بدرجة أقل إن كان السعر المطلوب من ناديه إشبيلية مناسبًا.
لم يكشف أحد من داخل البيت الملكي بصفة رسمية عن ملامح هذه الخطة، ولكن الإعلام المدريدي المقرب من الريال قام بدوره على أكمل وجه على مدار الأشهر الماضية، وحدد تقريبًا أبرز الأسماء التي سيتم التعاقد معها في الصيف المقبل.
لا تزال كلها مجرد تسريبات من جانب الإعلام المدريدي وربما تكهنات إلى حد الآن، ولكن الأمر المؤكد أن العراب فلورنتينو بيريز سيبني مجرة نجوم جديدة في صيف العام الحالي 2022، حتى يتمكن من جذب الجماهير في كل أسبوع إلى البرنابيو في شكله الجديد.

عن y2news

اترك تعليقاً