الرئيسية / اخبار الرياضة / هل يدرك برشلونة أنها الرابعة صباحًا؟ ربما!

هل يدرك برشلونة أنها الرابعة صباحًا؟ ربما!


هو أمر لم يحدث في تاريخ أي نادي أوروبي كبير على الإطلاق، ولكنه لا يعكس شيء إلا واقع الحال الذي يعيشه البارسا، ويمكن أن نصف ما حدث بالعشوائية بمعنى أدق، فكان يجب أن يتم تأجيل كل شيء حتى صباح اليوم كما كان متوقعًا.
نعم الكل تفهم أن النادي الكتالوني لم يعلن عن ذلك الخبر بالأمس لعدم جاهزية العقود وإتمام كل الأمور بصورة قانونية، وأيضًا لعدم جاهزية مقاطع الفيديو والكلام الجميل الذي خصصه لتشافي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن هل هذا مبرر للإعلان في هذه الساعة المتأخرة؟
هاي كورة _ برشلونة يسير في اتجاه عكسي، النادي يعيش في وضع غير مألوف على الإطلاق، فأين هو المنطق في الإعلان بصفة رسمية عن التعاقد مع المدرب تشافي هيرنانديز في فجر اليوم السبت؟
الإعلان جاء في الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس التوقيت في أغلب أنحاء العالم باستثناء قارة أمريكا الشمالية التي يعد فيها الوقت مثاليًا.
تشافي عاد إلى منزله الذي تغيب عنه لمدة 6 سنوات كاملة منذ عام 2015، ولكن الحقيقة المؤلمة التي سيكتشفها الأسطورة بنفسه أن ملامح هذا البيت قد تغيرت كليًا من الألف إلى الياء في هذه المدة، على أمل ألا تؤثر عاصفة الفشل على تاريخ وشخصية اليمامة الزرقاء في نهاية المطاف.

عن y2news

اترك تعليقاً