الرئيسية / اخبار الرياضة / ثلاثي الرعب .. أوروبا ستنام من المغرب

ثلاثي الرعب .. أوروبا ستنام من المغرب


هاي كورة _ يترقب عشاق نادي ريال مدريد بفارغ الصبر الموسم المقبل من الآن، وذلك ليس من أجل الفوز بالألقاب، لأنها من الوارد جدًا أن تأتي في الموسم الحالي، ولكن بغرض متابعة الثلاثي المرعب الذي يتمثل في كريم بنزيما، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.
حلقة الوصل الأهم في الثلاثي هو بنزيما، حيث سيلعب الأخير الدور البارز في كيفية توفير المساحات في خطوط دفاع المنافسين لمبابي وفيني، ومع السرعة التي يتحلى بها كلاهما ستكون الهجمات المرتدة للريال بمثابة ضربة قاضية لأي فريق آخر يلعب ضده.
هو ثلاثي الأحلام، وقد أصبح كذلك بالفعل في ظل المستوى المبهر الذي يقدمه فينيسيوس خلال الموسم الحالي، وإن واصل بنفس ذلك العطاء في الموسم القادم بجانب بنزيما أيضًا إضافة إلى مبابي الذي لم ينضم بعد إلى الفريق الملكي، لن يكون هناك أي أحد في أوروبا قادر على إيقاف ذلك المثلث المنتظرة بشدة.
أكثر ما يطمئن عشاق ريال مدريد قبل لعب الثلاثي سويًا، هي العلاقة الاستثنائية التي تجمع بنزيما مع فينيسيوس أو مبابي، وهو ما سيعود بالنفع لا محالة على مستواهم داخل أرض الملعب، فليس من السهل الآن إيجاد خط هجوم بهذا التجانس والتفاهم في الميدان وخارجه.

عن y2news

اترك تعليقاً