الرئيسية / اخبار الرياضة / الهبوط .. الشبح الأكبر الذي بات يهدد برشلونة!

الهبوط .. الشبح الأكبر الذي بات يهدد برشلونة!


نعم الفريق الكتالوني بعيد عن منطقة الخطر بفارق مريح في الوقت الراهن، ولكن إن تواصلت هذه العروض الكارثية والنتائج السلبية، سوف يجد برشلونة نفسه في مكان لم يسبق له وأن تواجد فيه طوال تاريخه.
هاي كورة _ طُرد رونالد كومان وجاء سيرجي بارخوان بشكل مؤقت، تغيير لم يسفر عن أي شيء على الإطلاق بالنسبة إلى فريق برشلونة الذي سقط في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس على ملعب الكامب نو في إطار بطولة الدوري الإسباني.
التفكير في لقب الليغا لم يعد يشغل بال البارسا بعد الآن، ولا حتى ضمان مقعده في المسابقات القارية، بل إن هاجسه الأكبر حاليًا بات هو محاولة تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية مع نهاية الموسم الحالي.
البارسا في خطر كبير وقد تخطى مرحلة الأزمة منذ مدة، الفارق بينه وبين مراكز الهبوط 8 نقاط فقط، وهو ما يعني المزيد من الضغوطات على كاهل إدارة النادي واللاعبين وحتى الجهاز الفني سواء المؤقت أو الدائم الذي سيتم التعاقد معه في الأيام القادمة.
وضع لا يمكن الخروج منه إلا من بوابة الانتصارات، والتي لن تأتي إلا إن لعب الفريق بالروح والقلب وليس فقط العقل فيما تبقى من عمر الموسم، وقت الكبرياء والغرور والتاريخ أصبح من الماضي، الآن يجب أن يكون هناك رد فعل في الميدان دون سواه لكي لا تحدث كارثة ستكون تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

عن y2news

اترك تعليقاً