الرئيسية / اخبار الرياضة / أتلتيكو مدريد يخسر نقاطًا ولكنه يفوز باحترام الجميع

أتلتيكو مدريد يخسر نقاطًا ولكنه يفوز باحترام الجميع


الأتليتي لم يبدأ المواجهة بشكل مثالي كما تمنى، وتلقت شباكه هدفين بعد 13 دقيقة فقط، وعندما اعتقد البعض أن الأمور قد حُسمت مبكرًا انتفض أبناء المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، وتجسد ذلك جليًا في تسجيل هدفين على التوالي قبل نهاية الشوط الأول.
تعقدت وضعية فريق الروخي بلانكوس كثيرًا مع بداية الشوط الثاني بعد أن طرد الحكم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، ولكن ذلك لم يقلل من عزيمة أصحاب الأرض الذين قاتلوا بكل ما لديهم من قوة، حتى جاءت لحظة احتساب ركلة جزاء لصالح فريق الريدز نفذها بنجاح النجم المصري محمد صلاح.
هاي كورة _ خسارة غير مستحقة تمامًا تعرض لها فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على يد ضيفه فريق ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدفين في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.
أتلتيكو مدريد لم يرفع الراية البيضاء رغم كل ذلك، وكان على وشك الحصول على ركلة جزاء بدوره لولا تقنية الفار التي رأت أنه لا يستحق ذلك، وفي النهاية خسر أبناء العاصمة 3 نقاط مهمة في السباق من أجل التأهل نحو الدور ثمن النهائي، ولكنه في مقابل ذلك فاز باحترام العالم بأكمله وكل من يعشق كرة القدم على وجه الأرض عطفًا على الأداء الجميل والروح القتالية التي اتسم بها في هذه المواجهة المثيرة.

عن y2news

اترك تعليقاً