الرئيسية / اخبار الرياضة / الانطلاقة الأولى .. ما أصعبها

الانطلاقة الأولى .. ما أصعبها


قد يظن البعض أن هذه المرحلة لا تزال غير مهمة، والعمل الحقيقي للإدارة الجديدة سوف يبدأ مع حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ذلك صحيح بنسبة 100% سواء بالنسبة إلى الأمور الإدارية أو حتى الجماهير، ولكن الوضع ليس هو نفسه على الإطلاق عندما نتحدث عن اللاعبين إضافة إلى المدرب ستيف بروس.
هاي كورة _ يبدأ فريق نيوكاسل يونايتد عهده الجديد انطلاقًا من يوم الأحد المقبل أمام ضيفه توتنهام هوتسبير على ملعب سانت جيمس بارك في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
هو أول اختبار للفريق الأغنى في العالم حاليًا، وإن كانت الفوارق الفنية لا تزال كبيرة مع كبار أوروبا، إلا أن الحالة المعنوية باتت في السماء بالنسبة إلى الجميع داخل قلعة نيوكاسل لا محالة منذ استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي.
اللاعبون يعلمون جيدًا أن النادي أصبح في مكانة أخرى عالمية، وبالتالي من سيفشل في إثبات نفسه، سوف يتم التخلي عنه بدون أدنى شك في القريب العاجل، والمدرب على وجه التحديد معني أيضًا بذلك الأمر، لذا لا يتعجب أحد إن شاهد هذا الفريق الحالي يقاتل على أرض الملعب بدءًا من مباراة الأحد القادم لكي يحافظ كل شخص على وضعه دون التفريط في خدماته.

عن y2news

اترك تعليقاً