الرئيسية / اخبار الرياضة / انتهى الأمر .. الموسم صفري يا مدريد

انتهى الأمر .. الموسم صفري يا مدريد


نتحدث هنا عن كوارث خط الدفاع، هو أقل وصف يمكن أن يقال بصراحة، بل من المقبول أيضًا أن نسميها شوارع مدريد الخالية بدون حراسة.
نعم الموسم لا يزال طويلاً للغاية من أجل التعويض، ولكن مشكلة الريال أكبر مما يتصور الجميع، أما الحل فمن المستحيل أن يجده أنشيلوتي في قائمة الفريق الحالية، مما يعني استحالة الفوز بالألقاب للمرة الثانية على التوالي بنسبة كبيرة جدًا.
الغريب في الأمر أن الفريق الملكي يعاني من نفس المشكلة منذ انطلاقة الموسم الحالي، وفي المقابل لم يتحرك أنشيلوتي ساكنًا من أجل إيجاد الحلول، ولكن لابد ألا نقسو على المدرب، ففي نهاية المطاف لا يملك سوى هذه العناصر التي تبدو غير قادرة على الانسجام مع بعضها من أجل سد الثغرات الهائلة المتواجدة في الجانب الخلفي.
هاي كورة _ حُسم الأمر، خسارة جديدة تعرض لها فريق ريال مدريد مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وهذه المرة محليًا اليوم على يد المضيف فريق إسبانيول بثنائية مقابل هدف وحيد في إطار بطولة الدوري الإسباني.
الطريق مسدود، والحل غير موجود حاليًا، إلا في حالة وجد أنشيلوتي معجزة استطاع من خلالها الخروج من هذه الأزمة سريعًا، علمًا بأن ضغط الموسم لا يتحمل بأي حال من الأحوال الانتظار أو الصبر، ويجب على ريال مدريد أن يعود إلى الطريق الصحيح من جديد قبل أن يدخل في دوامة النتائج السلبية التي لا مخرج منها.

عن y2news

اترك تعليقاً