الرئيسية / اخبار الرياضة / هل بات تاريخ كومان ومصلحته أهم من برشلونة؟!

هل بات تاريخ كومان ومصلحته أهم من برشلونة؟!


المدرب الهولندي يريد أن يحارب حتى الدقيقة الأخيرة، هي الصورة التي أراد نقلها لكافة الجماهير الكتالونية، ولكن كيف تحارب يا عزيزي بدون أن تكون قادرًا على إدارة أسلحتك؟
كومان لا يحترم تاريخه العريق بصفته أسطورة من أساطير النادي الكتالوني كلاعب، واستمراره حاليًا كمدرب رغم تدهور النتائج لا يفيده بأي شيء سوى تلطيخ اسمه وسمعته كما هو حال البارسا تمامًا.
هاي كورة _ التعرض للإذلال والخروج بطريقة مهينة، تبدو أنها الطريقة التي بات المدرب الهولندي رونالد كومان يرغب في الرحيل بها عن نادي برشلونة عوضًا عن المغادرة بكرامته.
البعض قد يقول أن برشلونة حاليًا لا يملك التشكيلة القادرة على المنافسة، لا ذلك غير صحيح، الفريق لديه القدرة على الصراع من أجل الألقاب وخاصة لقب الدوري الإسباني، والأمر الوحيد الذي يمكن قبوله هو التعثر أمام الكبار، ولكن مع وجود كومان باتت الهزيمة تأتي على يد الصغير قبل الكبير.
الرئيس خوان لابورتا ليس غبيًا بل يتصرف بذكاء ومكر كبير، هو يعلم أن البارسا مع كومان يسير في الطريق إلى الهاوية، وبالرغم من ذلك هو يصمم على بقائه حتى يرحل المدرب الهولندي بإرادته احترامًا لتاريخه كلاعب، وفي نفس الوقت لا تهتز صورة رئيس برشلونة أمام الجماهير أكثر من ذلك، ففي النهاية سوف يظهر أمام الجميع بأنه آمن بقدرة المدير الفني على النجاح حتى آخر لحظة.

عن y2news

اترك تعليقاً