الرئيسية / اخبار الرياضة / غاساما كان في المغرب قبل الإقصاء.. رواية جديدة يروج لها دراجي والاتحاد الجزائري

غاساما كان في المغرب قبل الإقصاء.. رواية جديدة يروج لها دراجي والاتحاد الجزائري


ووفق تقارير إعلامية، فإن الاتحاد أرسل ضمن دفوعاته إلى الفيفا ما يثبت حسب المسؤولين نزول الحكم بالمغرب قبل شد الرحال إلى تونس ومن ثم إلى الجزائر العاصمة. ووجد مروجي نظرية المؤامرة في هذه “المعلومات” ضالتهم لإقحام اسم المغرب فيما يعتبرونه “تخطيط رباعي الأبعاد بين الكاف وغاساما والمغرب والكاميرون، للإطاحة بالجزائر من بلوغ حلم المونديال”.
وكتب الإعلامي الجزائري، حفيظ دراجي، أن اتحاد بلاده تقدم بشكوى للجنة التحكيم في الفيفا مدعمة بوقائع وصور عن المباراة، ووثائق تثبت على حد قوله أن غاساما سافر إلى الجزائر عبر دكار والرباط وتونس، “حيث التقى بوسطاء بينه وبين صامويل ايتو، عوض أن يلتحق بها مباشرة من بانجول عبر باريس أو اسطنبول من دون الحاجة للمرور عبر العاصمة المغربية الرباط التي لا تربطها بالجزائر خطوطا مباشرة منذ غلق المجال الجوي بين الجزائر والمغرب منذ 6 أشهر”.
لم يخلُ تحرك الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد صدمة الاقصاء من ركوب موجة “نظرية المؤامرة” عقب فشل منتخبها في اللحاق بكأس العالم قطر 2022، وتقديم شكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي “فيفا” ضد الحكم الغامبي بكاري غاساما، واتهامه بمساعدة الكاميرون وحرمان أبناء جمال بلماضي من التأهل .

عن y2news

اترك تعليقاً